Thread Back Search

 

 



  • sama-love






  • موضوع تعبير عن التسامح بالانجليزي 2018/2019 مكتوب

    موضوع تعبير عن التسامح بالانجليزي 2018/2019 مكتوب
    كلام بالانجليزي عن التسامح , بحث قصير عن العفو و التسامح , كلمة عن فضل التسامح مترجمة

    موضوع تعبير عن التسامح بالانجليزي 2018 , مقدمة و خاتمة عن فضل التسامح مترجم


    Tolerance is one of the virtues of virtue, which gives the owner a lot of prestige and generosity. A tolerant person is loved by all people because he goes beyond mistakes and slips and does not carry in his heart any hatred or grudge or hatred, but deals with the mistakes of others with the principle of good good and good, A tolerant person is a powerful person who knows how to love others' hearts with forgiveness and forgiveness, so tolerance leaves a good impact on the individual and society at the same time.

    A tolerant person can enter the hearts of people without being burdened with any burden other than to be above the positions and slips, unlike the person who hates and mutes all the causes of hatred in his heart and positions you above each other. The tolerant person gives the person who deals with him a great sense of satisfaction and feels that Everything will be better when the person deals with others in a tolerant spirit.

    One of the good effects of tolerance in society is that it makes up the hearts and raises the amount of the owner, as it reduces the incidence of problems and strife among members of society, and prevents a break between people, because it is built on a constant basis is the heart of the problem page and error and start a new page free of reproach and resentment , The fruit of this good creation is too many and can not be limited, especially that tolerance makes the owner of the admiration of members of the community for his ability to pardon.

    Tolerance is a flower in the garden of virtuous morality, a fragrant flower that smells sweet and cheerful, heart, soul and spirit. Tolerance can not in any way have any negative effects. On the contrary, it encourages the individual to be characterized by other ethics associated with this high creation. Good morals are all tied together by a thin and heavy thread, it is tolerant characterized by humility, honesty, good heart, and other good morals.

    The good effects of tolerance in the same individual make it a good role model for others. This contributes to the tolerance of society and all members of society become tolerant, loving and mutually supportive. Therefore, the apostle urged him to be close to each other and not to stand very much. When mistakes and slips, and to overlook anything that could cause further estrangement, and this is also associated with amnesty, a tolerant person pardons others and receives reward and reward from God Almighty.



    الترجمة



    يعتبر التسامح من جملة الأخلاق الفضيلة الحميدة التي تُضفي على صاحبها الكثير من الهيبة والألق، فالشخص المتسامح يكون محبوباً من جميع الناس لأنه يتجاوز عن الأخطاء والزلات ولا يحمل في قلبه أية بغضاء أو ضغينة أو حقد، وإنما يتعامل مع أخطاء غيره بمبدأ حسن الظن والطيبة الكبيرة، فالشخص المتسامح يعتبر من الأشخاص الأقوياء الذين عرفوا كيف يملكون قلوب غيرهم بالحب وغفران الزلات، ولهذا يترك التسامح أثراً طيباً على الفرد والمجتمع في الوقت نفسه.

    يستطيع الشخص المتسامح أن يدخل إلى قلوب الناس دون أن يكلفه هذا أي عبء سوى أن يكون متجاوزاً عن المواقف والزلات، بعكس الشخص الذي يحقد ويكتم كل أسباب الكره في قلبه ويراكم المواقف فوق بعضها البعض، فالشخص المتسامح يعطي للشخص الذي يتعامل معه شعوراً كبيراً بالارتياح ويُشعره بأن كل شيء سيكون أفضل عندما يتعامل الشخص مع الآخرين بروح المتسامح.

    من الآثار الطيبة التي يتركها التسامح في المجتمع أنه يؤلف بين القلوب ويرفع من قدر صاحبه كما أنه يقلل من وقوع المشكلات والفتن بين أفراد المجتمع، ويمنع حدوث قطيعة بين الناس، لأنه مبني على أساس ثابت وهو قلب صفحة المشكلة والخطأ والبدء بصفحة جديدة خالية من العتاب والضغينة، فثمار هذا الخلق الطيب كثيرة جداً ولا يمكن حصرها، خصوصاً أن التسامح يجعل من صاحبه محط إعجاب من أفراد المجتمع لقدرته الكبيرة على العفو.

    التسامح زهرة في بستان الأخلاق الفاضلة، وهي زهرة عطرة الرائحة وزكية وتبهج القلب والنفس والروح، ولا يمكن بأي حالٍ من الأحوال أن يكون للتسامح أية آثار سلبية، بل على العكس تماماً، إذ أنه يُشجع الفرد على أن يتصف بأخلاقٍ أخرى مرتبطة بهذا الخلق الرفيع، فمنظومة الأخلاق الحميدة ترتبط كلها معاً بخيطٍ رفيع وشديد، فمن يكن متسامحاً يتصف بالتواضع والصدق وطيبة القلب، وغير ذلك من الأخلاق الحميدة.

    من الآثار الطيبة التي يتركها التسامح في نفس الفرد أنه يجعل منه قدوةً حسنةً للآخرين، وهذا يُساهم في أن يسود التسامح المجتمع وأن يصبح جميع أفراد المجتمع متسامحين متحابين ومتوادين فيما بينهم، ولهذا حث الرسول عليه الصلة والسلام المؤمنين أن يكونوا متسامحين فيما بينهم وأن لا يقفوا كثيراً عند الأخطاء والزلات، وأن يتغاضوا عن أي شيءٍ من الممكن أن يُسبب المزيد من القطيعة، ويرتبط هذا أيضاً بالعفو، فالشخص المتسامح يعفو عن غيره وينال الأجر والثواب من الله تعالى.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تفسير حلم طائر البلبل
    صور هيفاء وهبي بملابس بدوية 2020 #هيفاء_وهبي
    ملخص الحلقة 8 من مسلسل لعبة النسيان رمضان 2020
    ملخص الحلقة 7 من مسلسل الاختيار رمضان 2020
    كلمات اغنية أبويا وصاني مصطفى شوقي 2020 مكتوبة
    منشورات عبارات بوستات رثاء للميت 2018
    تعرف على معنى اسم ولاء
    تردد قناة Al Ahd على نايل سات 2020/2021


مواضيع متشابهة
موضوع تعبير عن الامانة بالانجليزي 2018/2019 مكتوب
موضوع تعبير عن التعاون بالانجليزي 2018/2019 مكتوب
صور وخلفيات مكتوب عليها الحمدالله 2018/2019
صور وخلفيات القدس 2018/2019 جديدة مكتوب عليها
اذاعة , موضوع تعبير عن عيد الحب 2018


الساعة الآن 02:24 AM


Copyright ©2000 - 2021, ®sama-love
تسجيل خروج